وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

    الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف تعتبر الألياف الغذائية من المكونات الأساسية التي يحتاجها الجسم ، حيث أن لها وظائف عديدة في الجسم مثل المساهمة في التحكم في مستوى السكر في الدم والكوليسترول ، حيث تزيد الألياف الشعور بالشبع ، ولكن في ذكرت دراسة أجريت عام 2014 أن الألياف الغذائية قد لا تكون العنصر الأكثر فعالية لفقدان الوزن ، لذلك هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات السريرية في هذا النطاق من التغذية.

    وصفة لسد الشهية وتقليل المعدة

    • تناول الخضار: التي تحتوي على الألياف كالخيار لأنها تسبب الشبع ولا تحتوي على سعرات حرارية ، كما أن تناول الخضروات بأنواعها سلوك صحي وسليم بعد الإفراط في الأكل.
    • البقدونس المسلوق يأتي هذا المشروب على رأس قائمتنا لأنه الأكثر فعالية. كل ما عليك فعله هو غلي القليل من البقدونس في الماء ، لكن لا تغليه كثيرًا حتى تحصل على فوائده. اشربه قبل ساعتين من كل وجبة لإرضاء شهيتك. وبالتالي ، ستأكل بعد ذلك كمية أقل من الطعام ، فتصبح معدتك أصغر تدريجيًا. ها هي تجربتي مع البقدونس المسلوق للتخسيس.
    • تناول الفاكهة: التي تحتوي على الألياف ، مثل البرتقال ، لأنها تسبب المزيد من الحرق في المعدة دون زيادة الوزن.
    • مشروب القرفة المحترق: للقرفة قدرة خارقة على حرق الدهون والتخلص منها. كما أن مسحوق القرفة يضاعف سرعة التمثيل الغذائي. في هذه الوصفة ينصح بإضافة ملعقة قرفة لأي مشروب ساخن أو طعام بشكل عام. يضيف نكهة مميزة للطعام ويزيد من فرصة فقدان الوزن.
    • الفلفل الأحمر الحار مسحوق الفلفل الأحمر الحار هو أحد المكونات التي تسهل وتسريع عملية التمثيل الغذائي وهضم الطعام. جربها ولن تندم.
    • المريمية مع الشاي والزنجبيل: يعتبر هذا المشروب مشروبًا قويًا جدًا من حيث قدرته على حرق الدهون. لعمل هذا المشروب نحتاج ليمونة واحدة وملعقة كمون وملعقة حكيم وملعقة شاي أخضر وملعقة زنجبيل بالإضافة إلى أربعة أكواب. من الماء ، وتخلط المكونات السابقة معًا وتوضع معًا على النار حتى تغلي ، ثم يؤخذ منها عند الاستيقاظ كوب وآخر قبل العشاء.

    شيء مضمون لإرضاء الشهية

    • مقاومة إغراءات الطعام ، مثل رائحته وشكله ، وهذا يتطلب إرادة عالية من حيث الابتعاد عن المائدة وعدم تكرار المجيء والذهاب لرصده.
    • تأكد من تناول وجبة الإفطار وعدم تخطيها. لأن الجوع حتى موعد الغداء سيزيد من كمية الطعام التي يمكن تناولها في الغداء ، وتحديداً لأن هذه الوجبة تعتبر الوجبة الرئيسية وعادة ما تكون دهنية.
    • المحافظة على ممارسة الرياضة ، حيث إنها تساعد على إنقاص الوزن ، بالإضافة إلى أنها تخفف من التوتر والضغوط المختلفة ، وتعلمك كيفية التحكم في نفسك في كثير من جوانب الحياة ، ليس فقط فيما يتعلق بالطعام.
    • محاولة تحديد أطباق الطعام التي يجب تناولها عند الذهاب للمطعم ، أو الاستجابة لوجبة غداء معينة أو قرار معين ، حتى لو كان نوعًا من الحلوى على سبيل المثال.
    • محاولة العثور على نشاط أو هواية معينة ، كالسباحة أو الموسيقى ، وممارستها من خلال الانتساب إلى نادٍ أو معهد معين. تجنب اتباع الأنظمة الغذائية وحاول الحد من كمية العناصر الغذائية التي تتناولها.
    • لا تجعل الطعام وسيلة للتخلص من نفسه أو للتخفيف من الهموم المختلفة. يلجأ الكثير من الناس إلى الأكل عندما يشعرون بالغضب أو التوتر ، لذلك يُنصح بالابتعاد عن الطعام والذهاب لأخذ حمام دافئ على سبيل المثال ، أو مشاهدة برنامج يعجبك على سبيل المثال.
    • تناول السوائل المفرط لأنه يقلل من شهيتك للطعام ويجعلك تشعر بالشبع. الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف ؛ لأنه لا يحتوي على سعرات حرارية وهو مهم جدا ومفيد.

    تجربتي مع الهيل لقمع الشهية

    • أما عن كيفية استعماله فهي كالآتي: طريقة التحضير نقوم بإعداد الشاي الأخضر بالطريقة المعتادة. أضيفي ملعقة صغيرة من الهيل المطحون إليها واتركيها على النار لمدة دقيقة على الأقل. نرفع الشاي عن الحرارة ونتركه حتى يهدأ قليلاً ويصفى جيداً ، ثم نستهلك دون إضافة أي محليات إليه. من الضروري شرب هذا المشروب بانتظام لمدة أسبوعين متتاليين على الأقل قبل الوجبة مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج مبهرة.
    • يساهم تحضير وشرب شاي الهيل أو شاي الهيل في المساعدة على حرق الدهون وفقدان الوزن الزائد ، بالإضافة إلى دوره الكبير في سد الشهية. لتحضير مشروب الهيل ، تحتاج إلى نقع بذور الهيل بالماء الساخن ، والقرنفل ، والقرفة ، ومحليات طبيعية مثل العسل أو السكر ، ثم تناولها. تساعد هذه التوابل على التخفيف من طعم الهيل القوي عند تناولها بمفردها.
    • للهيل قوة كبيرة في تعزيز صحة الجهاز الهضمي ، حيث يحتوي على مركبات قوية مضادة للميكروبات ومضادة للطفيليات تفرز في شاي الهيل وتساعد على تنظيم صحة الأمعاء ، ليس فقط عن طريق القضاء على الطفيليات ، ولكن أيضًا عن طريق تخفيف انتفاخ البطن ، وعسر الهضم ، والإمساك ، والإسهال. هذا لضمان الهضم الجيد أثناء فقدان الوزن.

    تجربتي مع حبوب الشهية

    • حبوب Phindimetrazine Phindimetrazine دواء يعالج السمنة ويعمل على التخسيس ، حيث أن الجرعة الموصى بها عند تناول هذا الدواء هي مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم قبل الوجبة ويساعد هذا الدواء في الحصول على نتيجة مذهلة من خلال اتباع نظام غذائي جيد وإذا كان التخسيس يفعل. لا يحدث يجب عليك التوقف عن تناول الفينديميترازين بسرعة.
    • ميراثول يهدف هذا الملحق إلى تحقيق ما يلي: إدارة الجوع. تعزيز التمثيل الغذائي. زيادة الطاقة. حارب الرغبة الشديدة في تناول الطعام. يساعد على امتصاص الدهون.
    • تساعد أقراص Lorcaserin hydrochloride Lorcaserin hydrochloride على قمع الشهية لأنه يؤثر على مستوى السيروتونين في منطقة الدماغ. إذا استمر تناول هذا الدواء بكميات كبيرة غير مصرح بها أو لفترة طويلة ، فقد يتسبب في متلازمة السيروتونين ، وهي حالة خطيرة للغاية تؤثر على الدماغ.
    • حبوب ديثيلبروبيون ، كما يطلق عليها حبوب الحمية ، هي علاج للسمنة وتساعد في التخسيس وقمع الشهية. يؤخذ من مرة إلى ثلاث مرات في اليوم حسب ما يقرره الطبيب ويتم تناوله مع الوجبات. يستخدم Diethylpropion لمدة 3 إلى 6 أيام.
    • أما بالنسبة لتجارب الحبوب الكابحة للشهية ، فنجد شخصًا تناول حبوبًا كابتة للشهية من أجل إنقاص وزنه الزائد ، وبالفعل استطاع أن يفقد 3 كيلوغرامات في أسبوع واحد ، لكنه أيضًا لم يفلت من الأعراض الجانبية مثل الدوار و – الإعياء الشديد مما دفعه للذهاب إلى الطبيب المختص الذي نصحه بعد الانتهاء من تناول هذه الأقراص.
    • بينما اختلفت تجربة تناول حبوب كابت للشهية لدى رجل آخر ، حيث أكد أنها ساعدته على إنقاص المزيد من الوزن ، وقادته الحبوب إلى خسارة 6 كيلوغرامات كاملة من وزنه الزائد ، إلا أنه شعر بآثار جانبية أخرى ، بالإضافة إلى الاكتئاب. والتي تتمثل في العصبية الزائدة والدوخة ، مما أثر على حالته العقلية بشكل كبير ، وأوقفها أيضًا.

    أقوى وصفة لقمع الشهية مجربة وفعالة جدا

    • الوصفة الأولى: المقادير: ملعقة من الكمون المطحون ، لتر ماء ، حفنة من أوراق النعناع الطازجة ، وملعقة من الزنجبيل المطحون ، وملعقة من قشر الرمان المطحون ، وملعقة من الشاي الأخضر. طريقة التحضير: اخلطي هذه المكونات معًا في كوب واحد ، وضعيها في وعاء مليء بالماء المغلي. قلبي المكونات بالماء المغلي ، ثم اتركي المشروب ليبرد ثم صفيه ، ثم اشربه 20 دقيقة قبل الأكل.
    • الوصفة الثانية: أولاً في كوب زجاجي كبير ضعي ملعقة كبيرة من بذور الشمر ونصف ملعقة شاي أسود وعود قرفة وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطبيعي وصبي عليها ماء ساخن واتركي المزيج ليبرد. قليلا ، لمدة 5 دقائق ، حتى يصبح فاترا. اشرب ماء. ضع هذا الخليط على معدة فارغة في الصباح ، قبل 15 دقيقة من تناول أي وجبة ، لتشعر بانسداد الشهية وعدم الرغبة في تناول الكثير من الطعام.
    • الوصفة الثالثة: المكونات عبارة عن ليمونة مقطعة إلى شرائح ، ربع ملعقة صغيرة زنجبيل ، ملعقة شاي أخضر ، ملعقة صغيرة نعناع جاف أو طازج ، كوب ماء مغلي ، عودان قرفة أو عودان قرفة. أما عن طريقة التحضير فنقوم بإعداد كوب من الماء المغلي نضع فيه المكونات ونغطي الكوب لمدة 5 دقائق على الأقل ثم نصفي الشراب الكابح للشهية ونشربه. ويفضل شرب الشراب الكابح للشهية ثلاث مرات في اليوم قبل 30 دقيقة من كل وجبة.

    تجربتي قمع شهيتي

    في تجربة: امرأة تقول ، بعد الاستيقاظ من النوم ، اشرب كوبًا من الماء العادي – كيف تحب ، باردًا أو عاديًا كما تريد ، مع ملعقة من ماء الورد ، على معدة فارغة قبل تناول أي شيء ، ثم اشطفه. بملعقة – أو ما يملأ فمك – من ماء الورد حتى تشعر بخدر في فمك ، ثم ابتلع الماء أو ابصقه على راحتك ، وبعد ذلك لن تشعر بالرغبة في الأكل بإذن الله. ، حتى وقت متأخر من اليوم. الشهية بطريقة مضمونة وليس لها آثار جانبية أصبحت الآن في متناول يدك. لقد جربت هذه الطريقة ونجحت بالنسبة لي بنسبة 100٪ الآن. كل ما تبقى هو التزامك بها ، ومقاومة الرغبة الجامحة في تناول كل ما تصل إليه عيناك ويديك ، وما تشعر به مثل الأكل ، الغرغرة بالماء. ورود.

    تم تحسينه بواسطة كريم

    شارك المقال

    مقالات متعلقة