تجربتي مع المشي لإزالة الكرش

    يساعد المشي على شد العضلات المترهلة في بطن المرأة والتخلص من ربلة الساق. كما أنه يمنح الجسم القوة المناسبة. فيما يلي نقدم لكم تجربتي مع المشي لإزالة الكرش:

    تجربتي مع المشي لإزالة الكرش

    • إحدى الفتيات تقول إنها كانت تعاني من زيادة الوزن ولم تستطع إيجاد حل لهذه المشكلة ، ومارست المشي وربطته بالتسوق ، لأنها تحب التسوق ووجدت نتائج رائعة ، حتى أنها في بعض الأحيان كانت تمشي وتراقبها. المتاجر المفضلة دون شراء أي شيء حتى لا تساهم في إفساد ميزانيتها.
    • وتقول امرأة أخرى إنها عانت من مشاكل ارتفاع ضغط الدم ، وبعد المشي مرتين أسبوعياً بسبب التسوق الذي تحرص عليه ، وجدت نتائج رائعة ، وعاد ضغط دمها إلى مستوياته الطبيعية ، بينما شعرت بتحسن كبير. في نفسيتها.
    • يقول أحد الرجال إنه يرافق زوجته في كل مرة تقوم فيها بالتسوق ، وبقدر ما كان يضايقه كثيرًا من المشي ، وجد أنها بدأت تفقد بعض الوزن وشعرت بأنها أكثر نشاطًا.

    • تحكي امرأة عن تجربتها مع عملية إذابة دهون البطن بعد الولادة قائلة: “مع تقدمي في السن وإنجاب ثلاثة أطفال ، بدأ ترهل الدهون بالظهور في أجزاء مختلفة من جسدي ، خاصة في منطقة البطن ، الأمر الذي ترك دهونًا كبيرة. تأثير سلبي على نفسي.
    • بعد ذهابي لعيادة الجراحة التجميلية والسمنة نصحني طبيبي بإجراء شفط دهون البطن جراحياً أو بتقنية الفيزر ، وشرح لي الطبيب جميع الفوائد والمخاطر لكلا المسارين ، حتى اخترنا أخيرًا إجراء العملية جراحيًا.
    • على الرغم من خوفي من آثار ومخاطر العملية إلا أن العملية تمت بأمان تام ، حيث لم أعاني من أي آثار جانبية مذكورة باستثناء بعض الآلام والالتهابات الطفيفة ، والتي سرعان ما اختفت مع استخدام مضادات الالتهاب الموصوفة ، أما بالنسبة لنتائج العملية ، فقد كانت مذهلة ، حيث تخلصت من الدهون وأصبح أسفل البطن مشدودًا بشكل جذاب ، لذلك أستطيع أن أقول إن تجربتي في إذابة دهون أسفل البطن كانت رائعة “.
    • وآخر يقول: “بعد ولادتي الأخيرة ازداد وزني بشكل ملحوظ وخاصة منطقة البطن. في البداية بدأت في الابتعاد عن المشروبات الغازية واستبدالها بالشاي الأخضر وتقليل كمية السكر في المشروبات والطعام ، ثم بدأت العمل على نظام صحي لفقدان الوزن وممارسة الرياضة. كانت هذه خطة طويلة الأمد ، لكنها كانت الأنسب لي وفقدت الكثير من الدهون في جسدي ، وخاصة منطقة البطن “.

    • تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على دهون متحولة: أشارت العديد من الدراسات إلى أن هذه الدهون تزيد من مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض بالإضافة إلى تراكم الدهون في منطقة البطن. في دراسة أجريت على القرود التي تأكل الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من الدهون المشبعة ، أظهرت النتائج أن هذه القرود لديها نسبة 33٪ من الدهون في البطن أكثر من القرود التي تناولت نظامًا غذائيًا يحتوي على الدهون الأحادية غير المشبعة.
    • اتباع نظام غذائي عالي البروتين: تساعد زيادة تناول البروتين على زيادة هرمون الشبع والذي بدوره يقلل الشهية للطعام ، كما يساعد البروتين على رفع معدل عمليات التمثيل الغذائي في الجسم.
    • تقليل التوتر: الإجهاد يساعد على اكتساب المزيد من الدهون حول منطقة البطن ، عن طريق تحفيز الغدة الكظرية لإنتاج الكورتيزول ، وهو هرمون يعرف بهرمون التوتر ، حيث أظهرت الدراسات أن ارتفاع الكورتيزول يؤدي إلى زيادة مستويات الشهية وتخزين الدهون. في منطقة البطن. لذلك يوصى إلى حد كبير باتباع تمارين التأمل وممارسة اليوجا لتخفيف التوتر.
    • التقليل من تناول الأطعمة السكرية: أشارت العديد من الدراسات إلى وجود علاقة بين تناول السكريات وتراكم الدهون حول منطقة البطن ، بالإضافة إلى كونها عاملاً مساهماً في زيادة خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني وأمراض القلب والكبد. سمين.
    • الحصول على قسط كافٍ من النوم: للنوم العديد من الفوائد الصحية للجسم ، بما في ذلك تقليل الوزن الزائد والدهون المتراكمة في منطقة البطن ، وفي دراسة استمرت 16 عامًا شملت أكثر من 68000 امرأة ، وجد أن النساء اللائي ينمن أقل من خمس ساعات كل ليلة كانوا أكثر عرضة لزيادة الوزن من النساء اللواتي ينمن سبع ساعات أو أكثر.
    • تناول الأسماك الدهنية أسبوعياً: تعتبر الأسماك مصدرًا جيدًا للبروتين عالي الجودة وأوميغا 3 ، مما يساعد على حماية الجسم من الأمراض. ويشار أيضًا إلى أنه يساعد في تقليل دهون البطن أيضًا ، بينما أشارت دراسات أخرى إلى أنه يقلل من دهون الكبد أيضًا. المصادر الجيدة لأوميغا 3 هي السلمون والرنجة والسردين.
    • إضافة خل التفاح إلى النظام الغذائي: أظهرت العديد من الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن خل التفاح لديه القدرة على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن. الصيام المتقطع: وهو طريقة شائعة لفقدان الوزن ، ويعتمد على التنقل بين فترات الصيام وفترات الأكل ، وقد ثبت أنه فعال للغاية في إنقاص دهون البطن.
    • شرب الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي ترفع معدل التمثيل الغذائي في الجسم مما يؤدي إلى فقدان الوزن وخاصة دهون البطن. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك يجب أن يرافقه تمرين لإعطاء النتائج المطلوبة. توقف عن شرب عصير الفاكهة بالرغم من أن الفاكهة لها فوائد صحية عديدة ، وتزود الجسم بالمعادن والفيتامينات الضرورية ، إلا أنها تزيد من فرصة تراكم الدهون في منطقة البطن ، لاحتوائها على سكر الفركتوز. على سبيل المثال ، يحتوي 240 مليلترًا من عصير التفاح على 24 جرامًا من السكر ، وبالتالي فمن الأفضل استبدال عصير الفاكهة بالشاي المثلج غير المحلى أو عصير الليمون.

    • يتم إدخال أنبوب معدني رفيع مجوف تحت الجلد من خلال شق صغير.
    • إدخال ألياف الليزر عبر الأنبوب وتوجيه أشعة الليزر المنتظمة عند الكتل الدهنية حيث يتم إذابة الخلايا الدهنية وتحويلها إلى مادة دهنية سائلة يتخلص منها الجسم.
    • يمكن إجراء العملية في أكثر من جلسة حسب كمية الدهون المراد تذويبها ، ويفضل ألا تزيد كمية الدهون المذابة عن 500 مل في الجلسة الواحدة.

    • يقول أحد الأشخاص: “لقد استشرت العديد من الخبراء ، وأوضح لي معظمهم أن فقدان كمية من الدهون من منطقة معينة من الجسم دون غيرها غير ممكن باتباع الطرق الطبيعية ، وبالتالي لأني لم أرغب في ذلك. الخضوع لأي من التقنيات الطبية “.
    • استمرت رحلة إنقاص الوزن لدى آدم قرابة عامين ، اتبع خلالها العديد من الحميات تحت إشراف طبيبه الخاص ، وخلال الأشهر الأولى فقد بالفعل كمية كبيرة من الدهون والوزن بشكل عام ، ولكن بعد ذلك سرعان ما خسر الوزن. بدأت تنخفض تدريجيا.
    • ويضيف ويقول: “بعد فترة السنتين استطعت أن أفقد كميات كبيرة من الوزن ، وحصلت على المعدة والخصر اللذين حلمت بهما”.

    • بصراحة ، لقد صُدمت للغاية ولم أعرف ماذا أفعل .. لكنني قلت إن علي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتحكم في نفسي ، وذهبت بالفعل إلى صالة الألعاب الرياضية. كانت باهظة الثمن ، لكنني قلت إنها ليست مهمة. المهم إزالة البطن لأن أغلب الدهون كانت فيه .. وبقيت فيه قرابة عام خسرت 10 كيلو فقط! 10 كيلو في السنة !! بعد التعب والجهد الذي كنت أقوم به .. اعتدت أن أعود بالكامل ولم أستطع فعل أي شيء في المنزل .. في ذلك الوقت تعبت نفسيًا وقررت أن أتركه ، وظللت أتناول الطعام وأزيد حتى كبرت. مرة أخرى .. الشيء المهم هو أن ابنة عمتي رأتني هكذا ، وأخبرتني أن آتي معي إلى الطبيب ونبدأ نظامًا غذائيًا معًا ، فقلت حسنًا ، هذا سيأتي من النهاية ، وأنا في حالة جيدة جدًا. نظام صارم لفقدان الوزن. حرمت نفسي من كل شئ وهدرت 6 شهور 6 شهور من عدم الأكل وحرمانى من كل شئ. في النهاية خسرت 7 كيلوغرامات .. شعرت بالضيق الشديد لأنني كنت عازمًا بشدة على عدم تناول الطعام من أجل إنقاص وزني .. حتى زوجي كان صعبًا عليه لأنني فعلت كل شيء ولم يكن هناك فائدة … ثم وقفت وقررت ألا أفعل شيئًا وأترك ​​نفسي هكذا لأنني منغلقة على كل الحلول ..
    • حتى ذات مرة كنت أتحدث مع صديقة لي كانت مسافرة إلى أمريكا وكانت ستعود في غضون أسبوع من حديثنا .. لذلك كنا نتحدث بشكل طبيعي وتخبرني بما حدث لي وما إلى ذلك. أخبرتها بما حدث لي ولم تعرف كيف تخفض معدتي أكثر وأكثر .. أخبرتني سأحضر لك قهوة تسمى (Green Coffee) وعندما أعود من أمريكا هذا سيجعلك تفقد الوزن بسرعة. سترى نتائج الأسبوع الأول.
    • ضحكت وقلت لها ، “ما هذه القهوة التي ستجعلني أنقص وزني؟” أعني الرياضة والنظام الغذائي لا يفعلان شيئاً والجيل سيفعله؟ أخبرتني أنني جربتها بنفسي ، ومنذ الأسبوع الأول شعرت بالفرق .. مشيت عليها لمدة شهر وخسرت 10 كيلوغرامات.

    تم تحسينه بواسطة محمد

    شارك المقال

    مقالات متعلقة