تجربتي مع حرق دهون البطن

    دهون البطن من الاشياء الطبيعية الموجودة لدى جميع البشر حتى من يعانون من النحافة ولكن الخطر يكمن في تراكم هذه الدهون تحت الجلد حيث يوجد بعض الدهون تحت الاعضاء الداخلية مثل القلب والكبد. والرئتين والأعضاء الأخرى وهنا يكمن خطورتها حيث أنها تؤثر سلبًا على قدرة هذه الأعضاء على أداء وظائفها بشكل صحيح ، وفيما يلي خطوط تجربتي مع دهون البطن:

    تجربتي مع حرق دهون البطن

    • يقول آدم: “لقد استشرت العديد من الخبراء وأغلبهم أوضح لي أن فقدان كمية من الدهون من منطقة معينة من الجسم دون غيرها غير ممكن باتباع الطرق الطبيعية ، وبالتالي لأني لم أرغب في الخضوع أي من التقنيات الطبية “.
    • استمرت رحلة إنقاص الوزن لدى آدم قرابة عامين ، اتبع خلالها العديد من الحميات تحت إشراف طبيبه الخاص ، وخلال الأشهر الأولى فقد بالفعل كمية كبيرة من الدهون والوزن بشكل عام ، ولكن بعد ذلك سرعان ما خسر الوزن. بدأت تنخفض تدريجيا.
    • ويضيف آدم ويقول: “بعد فترة السنتين استطعت أن أفقد كميات كبيرة من وزني وأصبت بالمعدة والخصر التي حلمت بها”.

    تنحيف الأرداف في أسبوع بدون رجيم

    • السلالم: تريد حرق الدهون العنيدة وليس لديك وقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية؟ كل ما عليك فعله هو الاستفادة من درج منزلك للصعود والنزول عليه عدة مرات مما يحرك عضلات الفخذين والوركين مما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وتنقيتها بعيداً عن الترهلات والسيلوليت.
    • حبال القفز: اختراق ممتاز للمنزل إذا لم يكن لديك أي جيران في الطابق السفلي! كل ما عليك فعله هو العودة لمتعة الطفولة والقفز عليها من أجل المتعة وحرق الدهون بشكل مكثف وخاصة في منطقة الأرداف. كرري هذا التمرين يوميًا وستلاحظين أن الدهون المتراكمة ستختفي بسرعة قياسية.
    • الرقص: من منا لا يرقص على أنغامه المفضلة عندما لا يشاهدها أحد؟ استفد من ذلك وكرره يوميًا عن طريق غلق غرفتك ووضع سماعات في أذنيك وإطلاق العنان لحركات الرقص الأكثر جنونًا ، حيث أن الرقص الإيقاعي لن يساهم فقط في حرق الدهون ، بل سيذيب دهون الأرداف ويمنحك خصرًا منحوتًا ، خاصة مع الرقص الشرقي!
    • تجنب بعض الأطعمة: * للحصول على أفضل النتائج ، الابتعاد قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة التي تسبب تراكم الدهون في منطقة الأرداف ، بما في ذلك الخبز ومشتقات الدقيق الأبيض والبطاطس المقلية والجبن الأصفر والمعكرونة.

    تنحيف الأرداف في 5 أيام

    • الماء: الماء من ضروريات الحياة البشرية بشكل عام وصحته العامة. كما أنه يساعد في التخسيس ، حيث تأتي المياه من أهم عناصر التخسيس ، وذلك لأسباب مختلفة منها:
    • يقلل الشهية ويملأ جزءًا كبيرًا من المعدة ، وكأنك تشرب كوبًا من الماء قبل الأكل ، ستشعر بالشبع.
    • يساعد الماء على تخليص الجسم من السموم وتنقيته.
    • أخيرًا ، يجب أن تعلم أنه يجب شرب الماء في نظامنا يوميًا عند الاستيقاظ وقبل كل وجبة ، حيث يجب شرب 8 أكواب من الماء على الأقل يوميًا.
    • أوقات الوجبات: من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام ، من الضروري تخصيص وقت لكل وجبة ، والتأكد من تناول جميع الوجبات في الوقت المحدد ، وكذلك تخصيص وقت للوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية ، و كل هذا بالإضافة إلى تقليل كمية الوجبة لأن هذا من أساسيات أي نظام غذائي سواء لتنحيف الأرداف أو لتنحيف أي منطقة أخرى.

    تجربتي مع نط الحبل للأرداف

    • حاولت قفز الحبل لمدة شهر. في البداية لم أكمل عشر قفزات مرة واحدة ، تعبت ، لكن مع الوقت مشيت 50 قفزة متواصلة ، وسرت يوميًا من 100 إلى 150 قفزة ، وبين معظم فخذي وأردافي ، وشعرت بضيق في المعدة مرة واحدة ، لكنني جمعته مع حمية عذاري ، وخفت في أقل من شهر في نهاية الأسبوع ، لم أتناول أي طعام. والدي يبلغ 10 كيلوغرامات ، وكان عمري 65 عامًا وكان عمري 55 عامًا.
    • يعد القفز على الحبل من أفضل الرياضات التي اعتدت أن أصبح أنحف. أتذكر منذ وقت طويل عندما كنت في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، في بداية المدرسة ، قمت بتقليص حجم 3 كليات في أقل من أسبوع ، لكنني لم آكل كثيرًا وكنت أنتظر ظهري حتى التعرق لأنه كان فقط الظهر هو الذي تعرق حتى بدأت أنحف. قالوا لي إنني كثير. ترتد في اليوم ، على الأقل 500 مرة في اليوم ، وأنا أنصحك كثيرًا بذلك.
    • لا أقفز بانتظام ، لكن روتيني هو المشي ثلاث مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة ، وأنوي الوصول إليه لمدة ساعة ويومين. أرتاح ، وفي اليومين الثانيين أقفز ، لكن بدون حبل ، على الرغم من أنني أمتلك حبلًا ، لكنني لا أعرف أين يمكن أن يحركني ، فأنا أسقط. حاولت التقليل ، لكنني لم أخفض ، أكل الرقائق والحلويات ، بل تناول المزيد من الماء ، وشرب الشاي الأبيض. ربما هذا هو السبب الصحيح. خسرت ثلاثة كيلوغرامات ، لكني أشعر بها أكثر ، لأنه بمجرد أن أرتدي الملابس والشكل ، والجميع يقول إن شاء الله كأنني أفتقد المزيد.
    • تقول إحدى الفتيات إنها ثابرت على نط الحبل لفترة من الوقت ، للتخلص من السمنة الزائدة في منطقة الأرداف ، واستخدمت العديد من الطرق من قبل ، ولم تسفر عن نتائج ، ولكن مع نط الحبل لاحظت اختفاء الأرداف. في غضون شهرين وتغيرت مقاسات ملابسها وأصبح جسدها مشدودًا جدًا ومتماثلًا.

    تجربتي مع تنحيف القاع

    • على الرغم من أنني كنت أتبع نظامًا غذائيًا ، إلا أن فقدان الوزن ، خاصة في تلك المنطقة ، كان بطيئًا للغاية.
    • لكني مارست الرياضة يوميًا لمدة ساعة ، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي خالٍ من الدهون والكربوهيدرات ، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء.
    • بعد شهر من الاستمرار في اتباع هذه النصائح ، فقدت قدرًا كبيرًا من الوزن ، حيث فقدت 15 كيلو من وزني ، بالإضافة إلى التخلص من الأرداف ، وأصبح جسدي متماثلًا.

    تجربتي مع دهون الأرداف

    • التجربة الأولى: “المجرب يقول” سأخبرك عن تجربتي في الرجيم ، خاصة أنه عندما يزيد وزني تتراكم الدهون في الفخذين وتبقى حتى بعد أن أصل إلى الوزن المثالي.
    • لكن نوع النظام الغذائي الذي اتبعته في أحد أسابيع النظام الغذائي هو الحل الأمثل لمثل هذه المشكلة. تابعت أسبوعًا من الإفطار والغداء والعشاء مع سلطة فواكه ، بما في ذلك الأناناس والكيوي ، ووضعت على الفخذين مع تدليك قوي في اتجاه عقارب الساعة ، بعد أن أضع أي زيت لتسهيل التدليل ، ومن ثم أجففه. لعشر دقائق.”
    • التجربة الثانية: لتخسيس الأرداف استعملت بذور الكتان التي اشتريتها من الصيدليات. تبدو مثل بذور السمسم ، لكنها ذات لون بني غامق. أخذت ملعقة أو ملعقتين صغيرتين منه يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش أو في أي وقت. بعد فترة شعرت بالفرق. كما أنه مفيد لصحة المرأة وللدورة الشهرية. الوقاية من سرطان الثدي حفظنا الله وإياك من كل مكروه.
    • التجربة الثالثة: تقول المجربة إنها قرأت عن تنحيف الأرداف على الإنترنت ، وخرجت لتجربة استخدام ثلاث ملاعق من القهوة (القهوة) وربع كوب من الماء المغلي ، حيث تمزج وتضع على البطن و الأرداف ، على أن يستمر تدليكها لمدة عشر دقائق وتستمر لمدة أسبوعين أو ثلاثة ، وتظهر النتيجة وتعطي الجسم لمسة ناعمة “.

    تم تحسينه بواسطة كريم

    شارك المقال

    مقالات متعلقة